خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامس حـــــــــــــــــــــــــــــــــب
اهلا بيك في منتديات 5 حب لو انت معانا ادخل بسرعه و لو انت مش مسجل معانا مستني ايه سجل بسرعه

خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامس حـــــــــــــــــــــــــــــــــب

اهلا بيك بكل الحب يا زائر ياقمر منورنا ومنور المنتدى
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحضرى وزيدان ينضمان اليوم لمعسكر المنتخب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
l o v e
Admin
avatar

ذكر العذراء عدد المساهمات : 1067
تاريخ التسجيل : 05/04/2009
العمر : 29
الموقع : www.5love.mam9.com

مُساهمةموضوع: الحضرى وزيدان ينضمان اليوم لمعسكر المنتخب   الثلاثاء أبريل 07, 2009 9:46 pm

يختتم مساء اليوم «الثلاثاء» المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، بقيادة حسن شحاتة، تدريباته على الملعب الفرعى لاستاد القاهرة قبل لقاء الغد الودى أمام منتخب غانا على أرض ملعب استاد القاهرة فى إطار الاستعداد لمباراة زامبيا المقررة يوم ٢٩ مارس المقبل فى التصفيات المؤهلة لمونديال ٢٠١٠.

وينضم للتدريبات اليوم الحارس الدولى عصام الحضرى المحترف بسيون السويسرى بعد خسارته فى الدورى السويسرى من بلينزونا بهدف للا شىء، ومحمد زيدان لاعب بروسيا دورتموند الألمانى، الذى خسر هو الآخر من بايرن ميونخ ١/٣، ليكتمل عقد الفريق بعد أن انضم للمعسكر كل من عماد متعب وعمرو زكى وحسنى عبدربه، فيما سلم أحمد حسام «ميدو» المحترف بنادى ويجان الإنجليزى التقرير الطبى للجهاز الفنى الذى يؤكد إصابته بشد فى العضلة الضامة وحاجته للعلاج لمدة أسبوعين.

بينما نفى الدكتور أحمد ماجد، طبيب المنتخب، ما تردد حول إصابة عمرو زكى، وأكد أن اللاعب سليم ولا يوجد ما يعوقه عن المشاركة فى اللقاء، وأكد شوقى غريب أن اللاعب سيقود المنتخب أمام غانا غداً، وأشار إلى أن الجهاز الفنى وافق على عدم مشاركته فى المران أمس الأول فقط لمنحه قسطاً من الراحة، خصوصاً أنه كان قد حضر من إنجلترا فى نفس يوم المران.

كان المنتخب قد بدأ تدريباته أمس الأول الأحد فى حضور سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، الذى حرص على الاجتماع بالجهاز الفنى قبل سفره أمس إلى لاجوس لمساندة هانى أبوريدة عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة فى انتخابات اللجنة التنفيذية للفيفا، وركز «شحاتة» على الجمل التكتيكية والتسديد من خارج الملعب واللعب على طرفى الجنب لضرب دفاع المنافس.

فيما سمح حسن شحاتة، المدير الفنى، لأحمد عيد عبدالملك مهاجم المنتخب الوطنى بالخروج من المعسكر لوفاة والده صباح أمس «الاثنين»، ومن الصعب الاستعانة به فى اللقاء، نظراً لحالته النفسية السيئة، وكان الجهاز الفنى واللاعبون قد حرصوا على حضور العزاء ومواساة اللاعب.

من جهة أخرى، رصد الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى ٤ آلاف جنيه لكل لاعب فى حالة الفوز على غانا باعتبار اللقاء ضمن الأجندة الدولية وسيسهم فى التصنيف الشهرى للفريق، حيث احتل المركز الثانى فى أفريقيا بعد المنتخب الكاميرونى والمركز الـ ١٥ بين منتخبات العالم.

من جانبه أكد شوقى غريب المدرب العام أن الجهاز الفنى حرص على اللعب أمام غانا باعتباره أحد المنتخبات القوية فى القارة السمراء من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين فى الفترة الأخيرة ومدى الانسجام بين القدامى والجدد.

ونفى أن يكون الجهاز الفنى قد استبعد محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك، بسبب مشكلته مع الجماهير خلال لقاء غزل المحلة فى الدورى الممتاز، وأكد أن اللاعب كان خارج حسابات الجهاز الفنى فى هذه المباراة، وأكد أن الجهاز الفنى سيتابع اللاعبين المحترفين فى الدورى السعودى حسام غالى ووليد سليمان وفقاً لمشاركتهما فى المباريات مع نادييهما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://5love.mam9.com
يارا

avatar

انثى الجوزاء عدد المساهمات : 705
تاريخ التسجيل : 06/04/2009
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: الحضرى وزيدان ينضمان اليوم لمعسكر المنتخب   الخميس أبريل 09, 2009 8:28 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حبيبه

avatar

انثى الحمل عدد المساهمات : 349
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: الحضرى وزيدان ينضمان اليوم لمعسكر المنتخب   الثلاثاء أبريل 14, 2009 4:04 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحضرى وزيدان ينضمان اليوم لمعسكر المنتخب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامس حـــــــــــــــــــــــــــــــــب :: قسم الكوره والملاعب :: المنتخبات العالمية-
انتقل الى: