خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامس حـــــــــــــــــــــــــــــــــب
اهلا بيك في منتديات 5 حب لو انت معانا ادخل بسرعه و لو انت مش مسجل معانا مستني ايه سجل بسرعه

خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامس حـــــــــــــــــــــــــــــــــب

اهلا بيك بكل الحب يا زائر ياقمر منورنا ومنور المنتدى
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شحاتة يضحى بجائزة أفضل مدرب فى أفريقيا من أجل المنتخب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
l o v e
Admin
avatar

ذكر العذراء عدد المساهمات : 1067
تاريخ التسجيل : 05/04/2009
العمر : 29
الموقع : www.5love.mam9.com

مُساهمةموضوع: شحاتة يضحى بجائزة أفضل مدرب فى أفريقيا من أجل المنتخب   الثلاثاء أبريل 07, 2009 9:47 pm





اعتذر حسن شحاتة، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، عن عدم السفر إلى لاجوس لحضور حفل الاتحاد الأفريقى لتوزيع جوائز أفضل مدرب وأحسن لاعب محترف داخل وخارج القارة، بالإضافة إلى أفضل ناد بالقارة عن عام ٢٠٠٨، وجاء رفض شحاتة السفر رغم اقترابه من الفوز بلقب أفضل مدرب، بعد خسارته للقب فى ٢٠٠٦ لصالح جوزيه، المدير الفنى للأهلى.

رغم أن امتناعه عن السفر مهما كانت الأسباب يعرضه لحجب الجائزة، بسبب حاجة المنتخب لجهوده خلال مباراة غانا الودية، المقررة فى اليوم التالى للحفل، خصوصاً أنها آخر مباراة قبل لقاء زامبيا فى افتتاح مشوار الفريق فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، وينوى شحاتة إرسال اعتذار رسمى إلى الكاف، بسبب ظروف المباراة، خصوصاً أن المباراة مدرجة بالأجندة الدولية للفيفا، وأن الاتحاد الأفريقى كان عليه مراعاة ذلك، نظراً لانشغال كل اللاعبين ومعظم المدربين المرشحين بمباراة فى الأجندة الدولية.

وعلمت «المصرى اليوم» أن شحاتة نجح فى الحصول على تأشيرة السفر بالإضافة إلى تذاكر طيران تضمن له العودة قبل ست ساعات من موعد المباراة مع غانا، إلا أنه فضل البقاء بحجة أنه لا يضمن ظروف الطيران، وأنه يفضل مصلحة الفريق على الإنجاز الشخصى، حيث أكد المدير الفنى أن مصلحة المنتخب فوق كل اعتبار، وأنه لن يخاطر بالابتعاد عن الفريق فى هذه الظروف، وتمنى أن يوفق فى الوصول بالفريق إلى كأس العالم، وقال إنها الجائزة الأكبر والأغلى فى حياتى، لأنها تتعلق بإسعاد الشعب المصرى وليس بسعادتى الشخصية.

من ناحية أخرى، يعلن اليوم الجهاز الفنى أسماء اللاعبين المحليين المختارين للمباراة، وتضم ١٦ لاعباً يتم إعلانهم على مرحلتين، حيث يختار المدير الفنى لاعبى الأهلى عقب انتهاء مباراة الفريق مع الصفاقسى بالسوبر الأفريقى وينتظر أن تضم الأسماء عبدالواحد السيد وأمير عبدالحميد وهانى سعيد ومحمود فتح الله ووائل جمعة وأحمد فتحى وأحمد المحمدى وأحمد سمير فرج وأسامة محمد وأحمد خيرى وأحمد عيد وشيكابالا وأحمد حسن وأحمد عبدالغنى وأحمد خيرى، وتزايدت فرص محمد بركات فى العودة مجدداً ما لم يتعرض لأى إصابات فى لقاء الصفاقسى تبعده عن المشاركة، فيما تأكد غياب محمد أبوتريكة عن اللقاء فى حالة ابتعاده عن لقاء السوبر.

على صعيد آخر، استقر الجهاز الفنى على إقامة معسكر خارجى بإحدى دول الخليج قبل مباراة الجزائر، ويتوقف المعسكر على ضوء الاتفاق مع قطر بشكل نهائى على اللعب مع المنتخب ودياً يوم ٣١ مايو المقبل، حيث يعسكر الفريق بقطر قبل أسبوع من المباراة، على أن يغادر إلى الجزائر مباشرة بحيث يلعب يوم ٧ يونيو. ويأتى هذا بالرغم من تأجيل الجهاز الفنى حسم كل شىء، انتظاراً لنتيجة مباراة الفريق مع زامبيا يوم ٢٩ مارس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://5love.mam9.com
يارا

avatar

انثى الجوزاء عدد المساهمات : 705
تاريخ التسجيل : 06/04/2009
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: شحاتة يضحى بجائزة أفضل مدرب فى أفريقيا من أجل المنتخب   الخميس أبريل 09, 2009 8:24 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حبيبه

avatar

انثى الحمل عدد المساهمات : 349
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: شحاتة يضحى بجائزة أفضل مدرب فى أفريقيا من أجل المنتخب   الثلاثاء أبريل 14, 2009 4:03 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شحاتة يضحى بجائزة أفضل مدرب فى أفريقيا من أجل المنتخب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامس حـــــــــــــــــــــــــــــــــب :: قسم الكوره والملاعب :: المنتخبات العالمية-
انتقل الى: